أجرى رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري زيارة ميدانية للقاعات واللجان الإمتحانية في كلية الهندسة وكان باستقباله عميد الكلية الاستاذ الدكتور باسم حسن شناوه ومعاون العميد للشؤون العلمية ورؤساء الأقسام العلمية واعضاء اللجان الإمتحانية والكادر التدريسي في الكلية .
هذه الزيارة تأتي ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي يجريها رئيس الجامعة ليتفقد سير الامتحانات الحضورية لطلبة الكلية وليطلع على إجراءات الكلية للامتحان ، اضافة الى زيارته للقاعات الامتحانية. واللجان الإمتحانية .
اطلع رئيس الجامعة خلال زيارته على مدى جاهزية الكلية للامتحانات والوقوف على إحتياجاتهم كما واطلع رئيس الجامعة على بعض النماذج من الأسئلة الامتحانية وأثنى على جهود الأساتذة في المراقبة وإتباعهم للتعليمات والضوابط الخاصة بسير أداء الامتحانات النهائية ووجه سيادته بضرورة توفير كافة الاجواء الصحية ليتسنى للطلبة اداء امتحاناتهم بصورة سلسة، كما وجه بعض الأسئلة للطلبة الممتحنين عن طبيعة الأسئلة ومدى توافقها مع المفردات التي درسوها طيلة العام الدراسي.
وخلال جولته زار سيادته مقر اللجنة الامتحانية والتي يتم فيها ترميز وتصحيح الدفاتر الامتحانية إضافة الى تنزيل الدرجات في سجلات خاصة أعدت مسبقا لهذا الغرض وأوعز بتوخي الدقة الكاملة من حيث التصحيح والتدقيق وتوفير السبل الكفيلة بإيجاد مناخ ملائم لأداء الامتحانات النهائية من قبل الطلبة وصيانة القاعات الدراسية يوميا وخاصة ما يتعلق بأجهزة التدفئة وتوفير الماء والكهرباء للطلبة .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *