ناقش طلبة المرحلة الخامسة بحوثهم مع لجان المناقشة في عمادة كلية الصيدلة وبحضور السيد عميد الكلية ( أ.د باسم أرحيم الشباني )والاشراف على عملية مناقشة بحوث الطلبة . علما ان عام 2016/2017 الدراسي سيشهد تخرج الدفعة الاولى من طلبة كلية الصيدلة … فالف الف مبروك




2 Comments
مجهول
سيد غسان ليش ممخلي صورتي ؟!!!!
كلية الصيدلة جامعة القادسية
وديلي اسمك الثلاثي وتدلل