تتقدم عمادة كلية الصيدلة بالتهنئة والمباركة للطالبة( تبارك خالد )المرحلة الخامسة في كليتنا ومشرفها الاستاذ الدكتور ( نيران عبيد جاسم )وذلك لحصول بحث التخرج للطالبة اعلاه على المرتبة الثانية في الموتمر الطلابي لبحوث التخرجللعام الدراسي 2016/2017

تتقدم عمادة كلية الصيدلة بالتهنئة والمباركة للطالبة( تبارك خالد )المرحلة الخامسة في كليتنا ومشرفها الاستاذ الدكتور ( نيران عبيد جاسم )وذلك لحصول بحث التخرج للطالبة اعلاه على المرتبة الثانية في الموتمر الطلابي لبحوث التخرجللعام الدراسي 2016/2017

2 Comments
تبارك خالد حسن
اول مرة اشوفه , شكررررا جزيلا
كلية الصيدلة جامعة القادسية
بالتوفيق