شاركت كلية الصيدلة في مسابقة انطلاق وهي مسابقة (انطلاق) بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي /دائرة التخطيط والدراسات والمتابعة في قاعة الوائلي بكلية التربية بجامعة القادسية

برعاية رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري و اشراف مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم جبار الحمزاوي ومتابعة قسم ضمان الجودة والاداء وشعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة ..
انطلقت مسابقة (انطلاق) بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي /دائرة التخطيط والدراسات والمتابعة في قاعة الوائلي بكلية التربية بجامعة القادسية.

تستهدف المسابقة طلبة الجامعات الذين يمتلكون افكاراً او مشاريع تتعلق بريادة الاعمال.​
وكان الطالب (سيف مهدي المرحلة الرابعة /كلية الصيدلة) من المشاركين في المسابقة..

نفذت مسابقة (انطلاق) من قبل مشروع تنمية القطاع الخاص وتعزيز التوظيف #PSDinIraq التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي #GIZinIraq بتمويل مشترك من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) ​والاتحاد والاوروبي #EUinIraq وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي #MoHESR​ فضلاً عن دعم الشركاء من القطاع الخاص ( زين العراق #ZainIraq وكريم #Careem ).

تتنافس في المسابقة هذه السنة 38 جامعة ضمن ١٥ محافظة عراقية ،​​ كما ستكون مشاركة الطلبة المتأهلين في ورشة عمل لمدة يومين تفوز بعدها المجموعات التي تمتلك أفضل الأفكار عبر الانضمام للورش المتقدمة .

تتألف المسابقة من سبع (7) مراحل تمثل خارطة طريق هي :
١- مرحلة التسجيل لمسابقة انطلاق​
٢- اعلان المشاركين​
٣- الورشة الأساسية (يومان)​
٤- تحديد افضل افكار للمشاريع من كل جامعة​
٥- اختيار لجنة انطلاق لأفضل الفرق​
٦- الورشة المتقدمة (شهر واحد – اونلاين)​
٧- اليوم النهائي (اختيار 3 فائزين)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *