رسالة الماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القادسيه ناقشت ( واقع أستخدام تكنولوجيا التعليم لمادة كرة القدم من وجهة نظر الطلبة في كليات التربية البدنية وعلوم الرياضه لمنطقة الفرات الأوسط)

ناقشت رسالة الماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القادسيه ( واقع أستخدام تكنولوجيا التعليم لمادة كرة القدم من وجهة نظر الطلبة في كليات التربية البدنية وعلوم الرياضه لمنطقة الفرات الأوسط) للطالب ( حيدر ماجد شافي)
تهدف الرسالة الى : بناء مقياس للتعرف على واقع أستخدام تكنولوجيا التعليم لمادة كرة القدم . التعرف على أكثر الوسائل التكنولوجيا المتبعة في تدريس وتطبيق مفردات المنهج المقرر .
بينت الرسالة استخدام التدريسيون لتكنولوجيا التعليم في تدريس مادة كرة القدم للمرحلة الأولى في الجامعات الحكومية لمنطقة الفرات الأوسط بنسب مختلفة .
استنتجت الرسالة أفضلية استخدام الوسائل التي تربط بين حاستين كالنظر والسمع بالمراتب الاولى كالشرائح والبوربوينت والافلام وغيرها . دلت النتائج عن توفير الأجهزة والأدوات والافلام الخاصة بمادة كرة القدم لدى أغلب التدريسيون لهذه المادة . اهتمام أغلب الكليات بتوفير كافة المستلزمات التي تساهم في استخدام لتكنولوجيا التعليم الحديثة .
توصي الرسالة تشجيع التدريسيون في كليات التربية البدنية وعلوم الرياضه على استخدام وتوظيف تكنولوجيا التعليم في تدريس مادة كرة القدم . توفير الدعم المالي لشراء وتوفير الوسائل التعليميه الحديثه .

#اعلام_كلية_التربية_البدنية_وعلوم_الرياضة/جامعة_القادسية
.
.
للتواصل مع اخبار الكلية يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
————————————-
– الموقع الالكتروني

home

– الفيسبوك
https://www.facebook.com/كلية-التربية-البدنية-وعلوم-الرياضة-جامعة-القادسية-101299739948497/

– انستغرام
https://instagram.com/sport_collega_of_qadisiyah?igshid=YmMyMTA2M2Y=

– تلكرام

https://t.me/qu_spo

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *