يكون عملها على محورين الأول شكاوى المواطنين حيث تعنى برعاية مصالح المواطن وتحرص على استثمار الآليات العلميـــــة والتقنية لتأسيس عمل يخلق روح الثقة ويعزز شكل العلاقة الوثيقة بين المواطن والجامعة في إطار من الموضوعية والشفافيـــة والاحترام المتبادل وتحت شــــــعار ( لكل ذي حــــــق ) وتقديم أفضل الوسائل لتحقيق هذا الهدف من خلالها مع الإيمان بضرورة تنوع سياقات وقنوات استقبال طلبات وشكاوى ومقترحات المواطنين لإيجاد الحلول المناسبة لها .

أما المحورالثاني فهو العلاقات العامة التي تعد اساس الادارة المنتظمة من خلال المشاركات في المناسبات و التفاعـــــل مع الوسائل الإعلامية المختلفة ورصد الظواهرالاجتماعية المرتبطة بالمواطنين التي تستحق الاهتمام، علاوة على إقامة حملات توعية عامة تدفع المواطن لمعرفة حقوقه القانونية والدستورية وما يفترض بهِ معرفته وإدراكه تسلط الضوء على مجمل النشاطات والفعاليات

 اما في حالة الرغبة في مقابلة السيد عميد الكلية ولاي سبب كان يكون ذلك عن طريق ملئ الاستمارة الالكترونية المعدة لهذا .CTR+Pالخصوص اذ يتم ملئ الاستمارة وطباعتها من خلال الضغط على   

[button link=”http://qu.edu.iq/job/review/” align=”center” target=”_blank” font_weight=”bold” radius=”8″ icon=”momizat-icon-profile”]رابط الاستمارة الالكترونية[/button]

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *