برعاية السيدة عميد كلية الادارة والاقتصاد الأستاذ الدكتور سوسن كريم الجبوري
وبإشراف مباشر من السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ المساعد أحمد راهي عبد انطلقت الوحدة الهندسية بحملة المشاريع المخططة للعام ٢٠٢١ والتي أستهلتها بتوسيع بناية شعبة التسجيل في الكلية إذ قامت الملاكات الهندسية بإنجاز مشروع توسعة بناية شعبة التسجيل وتوفير أجهزة التبريد والتكييف لإستقبال أكبر عدد ممكن من الطلبة والخريجين والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم…ويأتي هذا العمل في إطار خطة مدروسة واعدة أعدتها الكلية لإجراء أعمال الصيانة وتعقبها عدة مشاريع في الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله لإظهار الكلية بأبهى صورة تعكس مكانتها المرموقة ودورها الريادي بين كليات جامعتنا.










