اخبار الكلية

امتحانات الفصل الاول النهائية للعام  الدراسي  2016-2017

تجول الأستاذ الدكتور سعد عبد الحسين ناجي التميمي عميد كلية الزراعة /جامعة القادسية في القاعات الامتحانية للطلبة للفصل الخريفي لهذا العام بحضور معاون السيد العميد للشؤون العلمية /وكالة ، وقد اطلع السيد العميد خلال جولته على نمط ونوع الاسئله... اقرأ المزيد

مقالات زراعية

الصيدلية النباتية

التفاح : فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة ؛ يخفف من ألام الحمىً ؛ ومفيد للكبد والكليتين والمثانة ؛ إذا يسهل عملها ؛ ويهدئ السعال ؛ ويسهل افراز البلغم . وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات والمثل الشعبي يقول : خذ تف... اقرأ المزيد

 

((اهلا وسهلا بزوار موقعنا الكرام نتمنى لكم وقتا ممتعا ومفيدا))

image_pdfimage_print
Porn; Porn Pics; Porn Tube; Porn Watch; Asa Akira Porn Porno izle; Porno Resim;

الموقع باشراف عمادة كلية الزراعة