Free songs
جامعة القادسية تحتفل بتخرج دورتها السابعة والعشرين دورة (النصر والتنمية)

جامعة القادسية تحتفل بتخرج دورتها السابعة والعشرين دورة (النصر والتنمية)

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبإشراف رئيس جامعة القادسية الأستاذة الدكتورة فردوس عباس جابر الطريحي احتفلت الجامعة بتخرج دورتها السابعة والعشرين دورة (النصر والتنمية) الخاصة بطلبتها للعام الدراسي 2017-2018، والتي اقيمت على ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

وبين رئيس الجامعة الأستاذة الدكتورة فردوس عباس جابر الطريحي في كلمته اهم المعايير العلمية والأكاديمية الجامعية، إضافة الى عدد البحوث المنشورة في المجلات العالمية الرصينة المحكمة، وعدد الكتب المؤلفة، وعدد الطلبة المبتعثين للدراسة في الجامعات المحلية والعربية والعالمية.

وأوضح رئيس الجامعة ان عدد الطلبة المتخرجين للعام الدراسي 2017-2018 بلغ أكثر من (3000) طالب وطالبة موزعين على (18) كلية علمية وإنسانية.

وتطرق رئيس الجامعة الى التطورات العلمية التي شهدتها خلال العام الحالي، إضافة الى الاستحداثات خلال الفترة الأخيرة في الدراسات العليا في الأقسام العلمية، إضافة الى استحداث اقسام علمية في الدراسات الأولية منها قسم الرياضيات في كلية العلوم وقسم اللغة الإنكليزية في كلية الآداب، وكذلك قسم رياض الأطفال في كلية التربية للبنات.

وتضمن الاحتفال استعراض الطلبة المتخرجين تتقدمهم كوكبة حملة اعلام العراق وشعار الجمهورية وشعار الجامعة، إضافة الى أعضاء مجلس الجامعة والتدريسيين والطلبة الأوائل على الجامعة، فضلا عن ترديد القسم الجامعي ومنح الشهادات على المتخرجين وتوزيع الهدايات التقديرية على الطلبة الأوائل

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
%d bloggers like this: