Free songs

رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري يتفقد سير الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الاول لطلبة الدراسات الاولية عبر منصة google meet

تفقد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري سير الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية في الجامعة للفصل الدراسي الأول عبر منصات التعليم الالكتروني.

واطلع الجبوري على سير أداء الإمتحانات الكترونيا وتابع أداء طلبة كليات الجامعة في الدراسات الاولية عبر منصة google meet مشيدا بمثابرتهم وجهودهم للوصول إلى مراتب عليا وتحقيق ما يتمنون.

وبين الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري أن عدد الطلبة المشاركين بالامتحانات الالكترونية اليوم ما يقارب ١٩٠٠٠ طالب وطالبة موزعين على ١٨ كلية علمية وإنسانية.

مؤكدا على ضرورة الحفاظ على رصانة الإمتحانات ومراعاة الاوضاع الصعبة التي يمر بها الطلبة وتذليل جميع العقبات للوصول الى اداء امتحانات بشكل متكامل مبينا ان الامتحانات جاءت منسجمة مع اجراءات السلامة الوقائية.

وأثنى رئيس الجامعة على جهود عمادات الكليات واساتذتها في تذليل الصعوبات أمام الطلبة وتهيئة كافة مستلزمات انجاح الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الاول.

التعليقات مغلقة