Free songs

الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني في وزارة التعليم يتفقد القاعات الامتحانية الالكترونية لعدد من كليات جامعة القادسية

تفقد الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برفقة رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري القاعات الامتحانية الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية في بعض كليات الجامعة يوم الثلاثاء الموافق 3/23.

وأبدى أعضاء الفريق عن ارتياحهم لانسيابية العمل وسهولة دخول الطلبة للصفوف الالكترونية ، وعملية تسليم الأجوبة، وتسجيل دخول الطلبة في الصفوف الالكترونية بأسمائهم الصريحة والصور الشخصية وبالايميلات الرسمية.

اثنى أعضاء الفريق الوزاري على جهود رئاسة الجامعة و اعضاء اللجان الامتحانية الالكترونية في كليات الجامعة لما بذلوه لإنجاح العملية الامتحانية الالكترونية في الجامعة.

ومن جهته تابع رئيس جامعة القادسية سير العملية الامتحانية في القاعات الالكترونية لعدد من كليات الجامعة منها كلية الادارة والاقتصاد وكلية التربية وكلية الزراعة والعلوم وطب الاسنان، مؤكدا على ضرورة حل جميع المشاكل الفنية التي تواجه الطلبة او اللجان الامتحانية.

وثمن رئيس الجامعة وأعضاء الفريق الإلكتروني الدور الكبير للفرق العاملة في غرف المتابعة المركزية في كليات الجامعة واللجان الامتحانية و مراقبي القاعات الامتحانية والفرق الساندة لها في تقديم كافة اشكال الدعم خدمة لطلبتنا الاعزاء.

يذكر ان أعضاء الفريق الوزاري تفقد القاعات الامتحانية الالكترونية في كليات التربية للبنات وكلية الهندسة وكلية التقانات الاحيائية والقانون وكلية الصيدلة.

دعا رئيس الجامعة جميع الطلبة الى بذل المزيد من الجهود والتفوق للوصول إلى مراتب عليا وتحقيق ما يتمنون.

التعليقات مغلقة