اطلاق النسخة الثانية من مسابقة Huawei ICT Skill Competition Middle East 2018


برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي تطلق دائرة البحث والتطوير بالتعاون مع شركة هواوي المسابقة (Huawei ICT Skill Competition Middle East 2018) لغرض تطوير ودعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق .

الفئات المسموح لها المشاركة في المسابقة

1-طلبة المرحلة الثانية فما فوق وصولا الى مرحلة الماجستير في كليات والجامعات العراقية  ذات التخصصات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -هندسة الحاسوب والبرامجيات – علوم الحاسوب) والعمر المـحدد للمشاركة 30 سنة او اقل ليكونوا في المستقبل معتمدين من قبل هذه الشركة لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق، علما ان المواد الدراسية متوفرة (Online) للجميع على الرابط ادناه.

2- الاساتذة والموظفين من ذوي الاختصاص (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -هندسة الحاسوب والبرامجيات – علوم الحاسوب) اذ تقوم دائرة البحث والتطوير باختيار احد التدريسيين او الموظفين المسجلين في المسابقة بعد المنافسة مع زملائهم المسجلين في المسابقة من نفس الكلية التي يجتاز فيها الطالب اعلى درجة في الاختبار النهائي في الصين مع دول الشرق الاوسط .

3- الخريجين من اختصاصات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -هندسة الحاسوب والبرامجيات – علوم الحاسوب) على ان يكون عمر المشارك 30 سنة او اقل .

رابط المواد الدراسية للامتحان التنافسي

  1. يكون التسجيل عبر الموقع الالكتروني (www.huaweiacad.com  للمدة من 20/5/2018 الى 10/9/2018.
  2. هناك رحلة الى الصين مع جوائز للمجموعة الفائزة المكونة من ثلاثة طلاب بعد سلسلة من الاختبارات تحت اشراف الشركة وبالتعاون مع دائرة البحث والتطوير – قسم التنسيق والتعاون العلمي وبالتنسيق مع الجامعات التي سيتم بافتتاح مراكز اختبارات فيها.
  3. الجدول الزمني للمسابقة :-

25th Nov 15th Sep.-

10th Sep.

29th May

20th May

اجراء ثلاثة اختبارات

  (اختبارين في العراق+ اختبار في الصين)

Three exams

(2 exam in Iraq + exam in china)

اغلاق التسجيل

Close

registration

اطلاق الحدث الافتتاحي برعاية معالي الوزير في قاعة

الندوات المركزية في المجمع التربوي مقابل القصر الأبيض

بدء التسجيل الالكتروني

Start online registration

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *