رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية ناقشت تأثير ممارسات الخداع التسويقي في الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة الزبائن


ناقشت رسالة الماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تأثير ممارسات الخداع التسويقي في الصورة الذهنية للمنظمة من وجهة الزبائن.  

تهدف الرسالة التي تقدم بها الطالب احمد عبد الرضا عناد الى المساهمة في تفسير ممارسات الخداع التسويقي وكيفية ممارستها والمجالات التي تمارس فيها شركات التأمين، وكذلك المساهمة في تطوير رؤية المستهلك حول الممارسات الخادعة والمضللة ورفع مستوى الوعي حول تلك الممارسات التي تمارس من قبل شركات التأمين.

وتضمنت الرسالة دراسة مفهوم الخداع التسويقي الذي يعد اهم نشاط من انشطة المنظمة وهو النشاط التسويقي والذي يعد الشريان الذي تعتمد عليه الشركات في عملية التمويل وتصريف منتجاتها.

توصلت الرسالة الى اهمية العمل على تذليل العقبات وتبسيط اجراءات التعويض لان الاساس في عملية التأمين هو تقديم وعود بالتعويض في حالة تعرض المؤمن عليه الى أحد انواع الاخطار.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *