رئيس جامعة القادسية يفتتح منفذاً لتطعيم اللقاح في كلية العلوم بجامعة القادسية


حرصاً منها على سلامة طلبتها و ملاكاتها التدريسية والادارية ، باشرت جامعة القادسية بالتعاون مع دائرة صحة الديوانية بافتتاح المنفذ الخاص بتطعيم لقاح كورونا داخل الحرم الجامعي .

اذ افتتح السيد رئيس جامعة القادسية بصحبة السيد المساعد العلمي أ.د.رحيم الحمزاوي والسيد المساعد الاداري أ.د.باسم الحميداوي المنفذ الكائن في المجمع العلمي بكلية العلوم /وحدة أبحاث البيئة والوقاية من التلوث .

ذكر السيد عميد كلية العلوم أ.م.د.سلوان الحمزاوي انه تم تجهيز المنفذ في وقت سابق بجميع مستلزمات التطعيم من حاسبة حديثة ومودم و بطاقات رسمية واستمارات تعهد وثلاجات حديثة للخزن وقاعات مبردة مخصصة للمراجعة والتطعيم مع استمرار تواصل التيار الكهربائي وبواقع قاعتين منفصلتين للنساء والرجال .

تحت إشراف ملاك طبي خبير و متخصص من دائرة صحة الديوانية متمثلاً بالدكتور محمد عبد الجليل الموسوي ومجموعة من الاطباء والطبيبات والممرضين الماهرين من كلا الجنسين .

أكد الدكتور محمد الموسوي بعد تطعيم مجموعة من أساتذة الجامعة ومنتسبيها ان الاجراءات تسير بانسيابية عالية و ومن دون معوقات موجهاً دعوة للتسجيل المسبق على الرابط المخصص باعتماد المستمسكات الرسمية (البطاقة الموحدة) ومن ثم مراجعة المنفذ واغتنام الفرصة .

تجدر الاشارة الى ان السيد رئيس الجامعة اطلق في وقت سابق دعوة جدية لحث التدريسيين والمنتسبين والطلبة الى المسارعة بالتطعيم لحماية ارواحهم وسلامة عائلاتهم لحرص الجامعة على سلامة طلبتها ومنتسبيها على حد سواء .

التعليقات معطلة.