تعاون عمراني مشترك بين كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية والعتبة الحسينية المقدسة


استقبلت عمادة كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية وفد العتبة الحسينية المشرفة بهدف اجراء مباحثات مستمرة حول امكانية دعم الكلية والارتقاء بمستوى البنى التحتية والخدمات .

ترأس وفد العتبة سماحة الشيخ رمضان السعيدي مدير مركز المشاريع والنشاطات العامة التابع للعتبة الحسينية في الديوانية وقد رحب السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ضياء الشمري بسماحة الشيخ والوفد المرافق له مستعرضاً خطة الكلية التطويرية والمشاريع المنجزة منها والتي لازالت قيد التنفيذ ، وقد اعرب عن امله بتقديم الدعم للكلية ضمن الانجازات الكبيرة للعتبة الحسينية ومبادراتها بتقديم المشاريع الخدمية الكبيرة للشعب العراقي .

اشاد الشيخ السعيدي بعد تجواله بأروقة الكلية بالجهود الكبيرة المبذولة من ملاكات الكلية متمثلة بدقة التخطيط وايجاد المعالجات المناسبة وبارك فتح باب التعاون مع جامعة القادسية بوصفها مؤسسة تعليمية هامة في مدينة الديوانية لما لها من دور ريادي في تنمية وتطوير المجتمع الديواني .

يأتي هذا اللقاء في سياق استكمال المباحثات التي انطلقت قبل عدة اشهر اثناء الزيارات المتبادلة بين الطرفين بهدف تقديم الافضل لجامعتنا الغراء ومدينتنا العزيزة.

تجدر الاشارة الى ان الكلية قادت حملة واسعة لتطوير البنى التحتية واقامت المشاريع التأهيلية التي اطلقت في اذار الماضي تحت اشراف خلية ادارة الازمة بالكلية اذ اسفرت عن مشاريع استراتيجية وخدمية عديدة فضلاً عن مجموعة من التجهيزات الالكترونية .

التعليقات معطلة.