افتتاح قاعة الدكتور محمد عباس الجبوري وانطلاق موسم مناقشات الدراسات العليا في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية


باجواء سادتها البهجة افتتح السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري المحترم قاعة الدكتور محمد عباس الجبوري ( رحمه الله) في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات المخصصة لمناقشات طلبة الدراسات العليا كما شارك في جلسة المناقشة العلنية الاولى للطالبة ياسمين ساجد رزوقي في تخصص ماجستير علوم حاسوب .
استقبل السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ضياء الشمري السيد رئيس الجامعة في مقر العمادة وشاركه بقص شريط افتتاح القاعة الجديدة .

وقد اشاد السيد رئيس الجامعة بجودة تأهيل القاعة وحسن اختيار الديكورات والتجهيزات العلمية والخدمية بما فيها من شاشات ذكية بحجم كبير تجعل القاعة متعددة الاغراض .
استهل السيد العميد الحفل بكلمة شكر لجهود السيد رئيس الجامعة في دعم الكلية ومتابعة انشطتها كما اكد ان رؤية الادارة الحالية مبنية على ان لكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات موعداً مع الصدارة ولاتنازل عن هذا الموقع الريادي بعد اكمال الخطة التطويرية للكلية وختم كلمته بذكر فقيد الكلية العزيز المرحوم الدكتور محمد عباس الجبوري (طيب الله ثراه)لجهوده وسمعته الطيبة ووقف جميع الحاضرين لقراءة الفاتحة لروح الفقيد.

ثم ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة ثناء للجهود الكبيرة والمميزة لادارة الكلية وعميدها في انجاز المشاريع التأهيلية والتطويرية مؤكداً قناعته بان الكلية ستتميز من بين كليات الجامعة. كما اكد استمرار دعمه وحرصه على ارتقاء كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات .

التعليقات معطلة.