عقد قسم المحاسبة في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة القادسية ورشة عمل بعنوان (دور التسويق الالكتروني في رفع سقف المبيعات) وحاضرت فيها المدرس لقاء ميري حبيب.
وتهدف الورشة إلى الكشف عن دور التسويق الإلكتروني ومساهمته في رفع مبيعات الشركات ومنظمات الاعمال ومعرفة مدى اعتماد الشركات والمنظمات على التسويق الإلكتروني و معرفة مدى فعالية التسويق الإلكتروني في التأثير على الزبون وإقناعه بالشراء والذي ينعكس بالنهاية على زيادة المبيعات مقارنة بالتسويق التقليدي.
وتضمنت الورشة محاور عدة:
المحور الاول: مفهوم التسويق الالكتروني.
المحور الثاني: خصائص التسويق الالكتروني.
المحور الثالث: مزايا وعيوب التسويق الالكتروني.
المحور الرابع: كيف يمكن الوصول إلى التسويق الالكتروني الناجح.
المحور الخامس: المقارنة بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني.
المحور السادس: كيف يساعد التسويق الالكتروني في زيادة في المبيعات أو دور التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات.