جامعة القادسية ومجمع الامام الحسين العلمي لتحقيق تراث أهل البيت عليهم السلام العتبة الحسينية المقدسة يوقعان إتفاقية تعاون مشتركة


عقد متحف الفنون والآثار في جامعة القادسية ومجمع الامام الحسين العلمي لتحقيق تراث أهل البيت عليهم السلام العتبة الحسينية المقدسة اتفاقية تعاون مشترك بينهما.

بين المساعد العلمي الأستاذ الدكتور رحيم جبار ظاهر الحمزاوي ان الهدف الاساس من هذه الإتفاقية هو التعاون العلمي والثقافي المشترك، اضافة الى تحديد اهداف ومجالات التعاون بينهما، والإستفادة من تبادل الآراء والمعلومات بحرية في المجالات التي تهم الطرفين.

أوضح الحمزاوي ان الاتفاقية شملت مجالات عدة منها التعاون في مجالات التراث الورقي والمخطوط لاهل البيت عليهم السلام، وإقامة ورش العمل والمؤتمرات والندوات، وتنظيم الدورات في مجال تحقيق المخطوطات واقامة معارض للمخطوطات والوثائق ورقع المخطوطات وتسهيل عمل الباحثين في مجال تحقيق المخطوطات والاستفادة من تحقيق مخطوطات مجمع الامام الحسين العلمي لتحقيق تراث اهل البيت.

مبينا ان اطراف الإتفاقية يعقدون اجتماعا سنويا على مستوى رؤساء المؤسستين لمراجعة تحقيق الأهداف وتطوير التعاون ان لزم الأمر.

التعليقات معطلة.