مجلة القادسية للعلوم الهندسية تعقد اجتماعاً مع مؤسسة ألسڤير Elsevier .


عقدت مجلة القادسية للعلوم الهندسية التي تصدر من كلية الهندسة بجامعة القادسية اجتماعا مع مؤسسة ألسڤير Elsevier في سعيها الحثيث نحو الفهرسة في المستودعات كـ SCOPUS and/or CLARIVATE و أنسجاما مع توجيهات وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بهذا الصدد .

جرى عقد الاجتماع مع مجلة القادسية للعلوم الهندسية متمثلة بالسيد رئيس هيئة التحرير و السيد مدير التحرير اجتماعا عبر منصة زووم مع الممثل الإقليمي الدكتور محمد الجيبيلي
و الدكتور محمد عوض مدير الدعم التقني للـ Digital Commons Publishing و قد تطرق الاجتماع الى أهم النقاط التي من شأنها ان تدعم فهرسة المجلة في المستودعات العالمية من ناحية الدعم الفني و التقني .

  أشاد السيد مدير الدعم التقني بالمستوى الفني و الإخراج لموقع المجلة و الخطوات التي قطعتها المجلة في فهرستها الحالية في المستودعات الأخرى ، و تقرر عقد اجتماع آخر يقرر فيه عرض الشراكة بصيغته النهائية بين مؤسسة السفير و مجلة جامعة القادسية للعلوم الهندسية.

من جانبه فقد أشار السيد رئيس هيئة التحرير الى بعض المعوقات التي تخص الملكية الفكرية و حقوق النشر للمجلة كونها مملوكة الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فلا بد من أستحصال الموافقات الرسمية من الجهات المرجعية بهذا الصدد.

التعليقات معطلة.