رسالة ماجستير في كلية التربية بجامعة القادسية تناقش تقويم اداء مدرسي الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوء المعاييرالقومية للتربية العلميةوعلاقتة بثقافتهم الفيزيائية


ناقشت رسالة الماجستير في كلية التربية بجامعة القادسية
والموسومة( تقويم اداء مدرسي الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوءالمعاييرالقومية للتربيةالعلميةوعلاقتة بثقافتهم الفيزيائية) للطالب فلاح غازي علي النايلي بإشراف ا.م د. سماح عبد الكريم عباس .

تهدف الرسالة الى:
١- تقويم اداء مدرسي الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوء المعايير القومية للتربية العلمية
٢- الثقافة الفيزيائية لمدرسي الفيزياء للمرحلة الثانوية
٣- العلاقة الارتباطية  بين اداءمدرسي الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوء المعايير القومية للتربية العلمية وثقافتهم الفيزيائية
وكان مجتمع البحث يتكون من مدرسي  الفيزياء للمرحلة الثانوية في محافظة القادسية وعينة البحث من مدرسي الفيزياء والبالغ عددهم ٢٠٠مدرس ومدرسة فيزياء واستخدام الباحث المنهج الوصفي الارتباطي وكانت اداتا البحث بطاقة ملاحظةومقياس للثقافة الفيزيائية وطبق الباحث دراسته  خلال العام الدراسي (٢٠٢١ /٢٠٢٢)

تضمنت الرسالة أربع فصول  تبيّنُ أهمَ النّتائج وقائمةٌ بالمصادر والمراجع والملاحق .

 

التعليقات معطلة.