كوادر كلية الهندسة بجامعة القادسية تستعد لبدء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية والعليا


 

بتوجيه من السيد عميد كلية الهندسة بجامعة القادسية الأستاذ الدكتور أ.د. باسم حسن شناوة واشراف معاون العميد للشؤون الادارية م. علي جعفر داخل، شرعت كوادر الكلية من تدريسيين وموظفين اداريين وفنيين بالعمل على تهيئة الظروف والبيئة المناسبة للاستعداد لأداء الامتحانات، بالإضافة إلى تهيئة المستلزمات المادية المختلفة

تضمنت الاستعدادات تهيئة المستلزمات المادية المختلفة ومنها تأمين القرطاسية للجان الامتحانية وتأمين الدفاتر الامتحانية وتهيئة القاعات الامتحانية بالاضافة الى اللوازم الرئيسية لتأدية الامتحانات وتوفير اجواء المناخ المناسب للطلبة .

وقال عميد الكلية أ.د باسم حسن شناوة ان الكلية حرصت على تهيئة القاعات الدراسية وكافة المستلزمات المتعلقة بالعملية الامتحانية حيث تم مراعاة تحديد جدول الامتحانات في الكلية واضاف ان الكلية اتخذت كافة التدابير الخاصة بالامتحانات حيث قامت بالامتحانات العملية بوقت مبكر وان الدخول بالامتحانات النظرية سيكون في الموعد المحدد وحسب التعليمات الوزارية حرصا على توفير كل ما يحتاجه الطالب في اكمال الامتحان الذي يمثل النتاج العلمي للعام الدراسي للأستاذ والطالب, داعيا الله تعالى بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة .

 

التعليقات معطلة.