جامعة القادسية تشارك بالاحتفالية التي نظمتها وزارة التعليم العالي لتكريم الجامعات العراقية التي حققت مراتب تنافسية في تصنيف التايمز البريطاني.


شاركت جامعة القادسية بالاحتفالية الكبرى التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مقر الوزارة لتكريم الجامعات العراقية التي حققت مراتب تنافسية في تصنيف التايمز البريطاني.
تضمنت الاحتفالية التي حظيت برعاية وحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم ياسر العبودي والملاك الوزاري المتقدم كلمات افتتاحية أشادت بالحدث الابرز الذي مثل طفرة نوعية في المجال العلمي والبحثي بوصفه منجزاً نوعياً فريداً تمثل بدخول (13) جامعة عراقية ضمن تصنيف التايمز البريطاني وبمواقع تنافسية .اذ حصلت الجامعة التكنولوجية على المرتبة الاولى وجامعة القادسية والنهرين وبابل وديالى على المرتبة الثانية محلياً.
تضمنت مشاركة وفد جامعة القادسية الذي ترأسه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري ومساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور ستار عبد الحسن الفتلاوي ومدير قسم ضمان الجودة الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي ومدير مكتب رئيس الجامعة وفريق التصنيفات العالمية الذي يترأسه الاستاذ الدكتور عباس صبار تكريم السيد رئيس الجامعة ورؤساء الجامعات الفائزة بالتصنيف والاشادة بدورهم الفاعل بالمجال العلمي والبحثي.

التعليقات معطلة.