جامعة القادسية تقيم معرضاً فوتوغرافياً لعمليات التحرير بالتعاون مع هيأة الح ش د الشعبي في الديوانية.


برعاية وحضور السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري واشراف مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور ستار عبد الحسن الفتلاوي ومتابعة مدير متحف الفنون والآثار الستاذ المساعد الدكتورة شيماء البدري وبالتعاون مع مديرية اعلام هيأة ال ح ش د ال ش ع ب ي في الديوانية ..
وتحت شعار ( الصور الفوتوغرافية وسيلة لرؤية الحقيقة ) تمت إقامة معرضٍ لصور التحرير ومعارك ال ح ش د بمشاركة المصور الحربي علي الفهداوي وبحضور ممثلين من الهيأة ومسؤولين من قيادة شرطة الديوانية ومديرية المرور العامة وحقوق الانسان والارشاد الاسري ومؤسسة الشهداء والعتبة الحسينية والعباسية وهيأة الاستثمار وشخصيات دينية وحكومية واعلامية ونخبة من عمداء الكليات.
تضمنت وقائع الافتتاح قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والعقيدة و قص شريط الافتتاح وإجراء جولة بين اروقة المعرض تبعتها جولة أخرى داخل المتحف للاطلاع على مقتنياته والمجسمات والمنحوتات التي يضمها المعرض.
أعرب السيد رئيس الجامعة عن شكره وامتنانه للمصور الحربي علي الفهداوي لمشاركته الفاعلة مثمناً جهود ممثلي الهيأة والمؤسسات الاخرى على حضورهم ومشاركتهم داعياً الى تعاون مشترك مثمر بين الطرفين.

التعليقات معطلة.