رسالة ماجستير في كلية التربية بجامعة القادسية بحثت اثر التدريس باستخدام انموذج جانييه جين لأحداث التدريس التسعة في تحصيل مادة الاحياء والتفكير المنظومي


نوقشت رسالة الماجستير في قسم علوم الحياة بكلية التربية جامعة القادسية والموسومة بـ(اثر التدريس باستخدام انموذج جانييه جين لأحداث التدريس التسعة في تحصيل مادة الاحياء والتفكير المنظومي لدى طلاب الصف الثاني متوسط ) للباحث محسن عبد حسين البديري وبإشراف الاستاذ الدكتور علي رحيم محمد
هدفت الرسالة الى التعرف على أثر أنموذج جانييه لأحداث التدريس التسعة في تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط كذلك التعرف على أثر أنموذج جانييه لأحداث التدريس التسعة في التفكير المنظومي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
اهم الاستنتاجات التدريس باستخدام انموذج جانييه لأحداث التدريس التسعة قد أدى الى رفع تحصيل طلاب الصف الثاني المتوسط كذلك التدريس باستخدام انموذج جانييه لأحداث التدريس التسعة قد أدى الى رفع مستوى طلاب الصف الثاني المتوسط في مهارات التفكير المنظومي
اهم التوصيات استخدام انموذج جانييه لأحداث التدريس التسعة من قبل الهيئات التعليمية والتدريسية كطريقة تدريس منظمة ومتسلسلة كذلك إقامة الورش والدورات التدريبية للهيئات التدريسية والتعليمية لطرائق التدريس التي من الممكن تطبيقها على ارض الواقع ومن بينها الاحداث التدريسية التسعة لجانييه.

التعليقات معطلة.