رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة القادسية ناقشت التآزر بين تراث العلامة والمعرفة بها وتأثيرهُ في جودة العلاقة


نُوقشت في قسم إدارة الأعمال بكلية الإدارة والاقتصاد جامعة القادسية رسالة الماجستير الموسومة بـ(التآزر بين تراث العلامة والمعرفة بها وتأثيرهُ في جودة العلاقة: دراسة تحليلية لآراء عينة من زبائن العلامة التجارية Ford للسيارات في العراق) للطالب حمزة كريم حاتم عزيز وبإشراف الأستاذ الدكتور حسين علي عبد الرسول الجنابي

 

هدف الدراسة إلى تسليط الضوء على الدور التآزري لتراث العلامة، والمعرفة بها، و تأثيره في جودة العلاقة مع العلامة لعينة من زبائن العلامة التجارية Ford في العراق، إذ بلغت عينة الدراسة (250)

 

توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أبرزها وجود علاقة ارتباط وتأثير ذات دلالة احصائية لمتغير تراث العلامة والمعرفة بها بابعادها في جودة العلاقة معها

التعليقات معطلة.