Free songs
الرئيسية / اخبار الكلية / كلية التمريض في جامعة القادسية تنظم ندوة علمية بعنوان (اثر الرنين المغناطيسي والمفراس الحلزوني على الاطفال في ظل الحاجه اليه )

كلية التمريض في جامعة القادسية تنظم ندوة علمية بعنوان (اثر الرنين المغناطيسي والمفراس الحلزوني على الاطفال في ظل الحاجه اليه )

نظمت كلية التمريض في جامعة القادسية ندوتها العلمية بعنوان (اثر الرنين المغناطيسي والمفراس الحلزوني على الاطفال في ظل الحاجه اليه)على قاعة بن البيطار .
تضمنت الندوة عدة محاور منها الاثار السلبية على المريض اثناء تكرار عملية الكشف عن الامراض وكيفية توضيح الصورة الصحيحة للامراض التي تصيب الجسم ومدى قدرة الطفل على تحمل الاشعاعات التي تصيب اماكن الضعف لدى الاطفال بالاضافة الى كيفية اجراء اعمال الصيانه الى اجهزة الرنين والمفراس من خلال الابتعاد قدر المستطاع عن التاثيرات الاشعاعية .

وقد حاضر فيها د. امجاد حميد التدريسية في كلية الطب ود. شيماء داخل عبد الحسن التدريسية في كلية التمريض والسيد علي محمد جودة الاشعاعي في مستشفى الديوانية التعليمي ..
وقد خرجت بمجموعه من التوصيات منها.
نشر الوعي الصحي وتثقيف المجتمع حول المخاوف الناتجه عن الرنين المغناطيسي , وحث الكادر التقني في مكان العمل لتوجيه المرضى وتقليل مخاوفهم حول الفحص كونه لاتوجد اي اثار سلبية , وعدم تكرار الفحص بالمفراس الحلزوني واللجوء الى الرنين كونه اكثر امنا على صحه المريض .

عن hiba9

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى