أطروحة دكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القادسية ناقشت أثر أساليب التدريس على وفق معايير ضمان جودة التعليم


ناقشت أطروحة دكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القادسية (أثر اهم أساليب التدريس على وفق معايير ضمان جودة التعليم في أداء المهارات الهجومية بكرة القدم للطلاب) للطالب علي محسن ديري.

 وبين الباحث ان الاطروحة تهدف إلى التعرف على اهم معايير ضمان جودة التعليم للأساليب التدريسية المختارة فضلا عن افضلية التأثير للأساليب المختارة وفق معايير ضمان جودة في تعلم أداء المهارات الهجومية بكرة القدم للطلاب

 وتضمنت الاطروحة مناقشة أساليب موستن التدريسية ومعايير ضمان جودة التعليم ودورها البارز في العملية التعليمية والتعرف على بعض المهارات الهجومية التي استخدمها الباحث في كرة القدم  

وتوصل الباحث الى ان الأفضلية لأساليب موستن في عملية تعلم أداء المهارات الهجومية بكرة القدم هي ( أسلوب الاكتشاف – الأسلوب المتشعب – الأسلوب التبادلي ) وان أسلوب الاكتشاف هو افضل أنواع الأساليب المبحوثة في تعلم أداء المهارات الهجومية بكرة القدم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *