كلية التقانات الاحيائية في جامعة القادسية تنظم سفرة علمية لطلاب الكلية الى كلية العلوم في جامعة الكوفة


نظمت كلية التقانات الاحيائية في جامعة القادسية سفرة علمية لطلاب الكلية الى كلية العلوم في  جامعة الكوفة باشراف عدد من اساتذة الكلية .

القى السيد معاون العميد للشؤون الادارية في كلية العلوم كلمة ترحيبية تضمنت تعريف الطلبة بتاريخ التأسيس وأعداد الطلبة المقبولين والاقسام العلمية المتوفرة وقدم نبذة مختصرة عن كافة المختبرات العلمية.

تضمنت السفره زيارة جميع مختبرات الكلية تحت اشراف الاساتذة المختصين والمسؤولين على المختبرات, وتم تقديم شرح وافي عن المواد العلمية التي تدرس فيها وعن الاجهزة المتوفرة، هذا و قد حضر مع الطلبة السيد المعاون العلميى م.م.خالد حسن عبدالحسين الذي كان له الدور الكبير في اقامة هذه الرحلة حيث قام بتقديم النصائح و الارشادات الى الطلبة فور وصولهم الى جامعة الكوفة و قدم السادة التدريسين العديد من المواضيع العلمية التي تخص علم التحليلات المرضية و كل ما يتعلق به.

 و من ثم قام الطلبة بالتنزه في ارجاء جامعة الكوفة و الاطلاع عليها . و من ثم  قام الطلبة بالعديد من المسابقات في ما بينهم و التي كانت تضمن هداية للفائزين . و قد قدم الطلبة امتنانهم الى عمادة الكلية على اقامة هذه الرحلة العلمية و الترفيهية و تقدموا كذلك بالشكر الى عمادة كلية العلوم على التعاون الذي قدمته الى الطلبة .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *