كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم حفلآ تأبينيآ للمرحومة التدريسية سحر عناوي الزبيدي


برعاية رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري نظمت كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة حفلآ تأبينيآ على روح المرحومة الأستاذ المساعد سحر عناوي الزبيدي التي وافتها المنية جراء مضاعفات فيروس كورونا وبمشاركة عميد الكلية الدكتورة سوسن الجبوري و تدريسي الكلية
والقى رئيس جامعة القادسية كلمة جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ( وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبةٌ قالوا إنّا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلواتٌ من ربِّهم ورحمةٌ وأولئك هم المهتدون)
صدق الله العلي العظيم

  السيدات والسادة الحضور الكرام مع الاحترام والتقدير للمناصب والألقاب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقلوبٍ ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعيونٍ ملؤها الحزن والأسى نستذكر اليوم زميلةً عزيزةً وأختا نجيبة خطفتها منّا يدُ المنون على غفلةٍ من الزمن فأضحتَ عند بارئها تنعمُ برحمته الواسعة وعفوه وغفرانه.
إنها الأستاذ المساعد المرحومة سحر عناوي رهيو الزبيدي رحمها الله.
لقد غادرت أختنا وزميلتنا هذه الحياة وهي في قمة عطائها العلمي والإنساني فكانت رمزآ للأستاذة المتفانية في أداء عملها والمهمات التي تسند لها بكل حرصٍ ودقة واهتمام.
إخواني الكرام
مرة أخرى أؤكد لكم بأن هذه الجائحة الخطيرة التي اجتاحت العالم بأكمله إنما هي من الإشارات الكبيرة التي تدعونا للتأمل بما يحدث في هذا الزمن الصعب، كما وتدعونا للتكاتف والتآزر فيما بيننا لمواجهة هذه الأيام العجاف، وأن نكونَ متحابين ومتعاونين ومبتعدين عن التباغض والخلاف فإن ذلك قد يكونُ سببا إلى عدم مرضاة الله. وأن لا نترك خلفنا إلا الذكر الطيب والسيرة العطرة، كما تركتها زميلتنا المرحومة الدكتورة سحر الزبيدي وكما تركها زملاءٌ آخرون التحقوا إلى رحمة الله بسبب هذه الجائحة البغيضة، فتركوا في نفوسنا ألما وفي قلوبنا ذكرياتٍ جميلةٍ تسيلُ لها العيون ويهتزُ لها الوجدان.
إخواني الأفاضل
على الرغم من ألم الذكرى، وفداحة المصاب إلا أنني أتحسس اللمسات الإنسانية الكبيرة والعلاقات الأخوية الصادقة التي تجسدت في هذه المبادرة الكريمة التي تقيمها كلية الإدارة والاقتصاد إذ تعقد هذا المجلس التأبيني مستذكرين زميلتهم الراحلة رحمها الله، فكل التقدير والامتنان إلى كلية الإدارة والاقتصاد عميدة وتدريسيين وموظفين ممن أقاموا هذا المجلس الموقر. وأتمنى لهم الصحة والعافية وأن ينعم عليهم وعلى عوائلهم جميعا بالخيرات والبركات.
اللهم إنا لا نعلم منها إلا خيرا، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وانثر رحمتَك الواسعة عليها وعلى جميع المسلمين ولا سيما زملاؤنا الذين قضوا بهذه الجائحة.
اللهم أفرغ علينا صبرا جميلا لفقد هذه الكريمة، وارحمها برحمتك الواسعة، وانشر نسائم الصبر على قلوب ذويها وزملائها وزميلاتها وطلبتها الذين امتلأت عيونُهم بالدموع وقلوبُهم بالأسى بهذا المصاب الأليم…

وفي ختام الاحتفال قدمت عمادة الكلية درع الوفاء الى عائلة الفقيدة تثمينا لجهودها ومسيرتها العلمية الحافلة بالعطاء

التعليقات معطلة.