كلية الآداب في جامعة القادسية تقيم مجلساً تأبينياً لروح المرحوم  الاستاذ الدكتور شاكر هادي التميمي


اقامت كلية الآداب في جامعة القادسية مجلساً تأبينياً على روح المرحوم الاستاذ الدكتور شاكر هادي التميمي التدريسي في قسم اللغة العربية  على قاعة الملتقى.          
     حضر المجلس رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري والمساعدين العلمي والاداري وعدد من عمداء كليات الجامعة  اضافة الى تدريسي الجامعة والكلية .
 
بدء المجلس  بتلاوة ايه من القران الكريم  للقارئ السيد احمد يحيى العرداوي  , ثم قراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد .
اشاد رئيس جامعة القادسية  في كلمته التي ألقاها بالسيرة العلمية الممتازة والراقية للفقيد , و آثاره العلمية والإنسانية على مدى السنوات الكثيرة التي قضاها في كلية الآداب وغيرها من كليات جامعتنا العزيزة، فتتجسد أمامنا العبر وتظهر الفوائد وتتأكد مقولات العارفين بأن لا يبقى من الإنسان الحسن سوى ذكره الطيب وعمله المؤثر وسلوكه القويم، كما نحن الآن نستذكر الاخلاق العالية والقيم النبيلة والعلمية المتميزة التي كان يتحلى بها زميلنا رحمة الله عليه.
وتطرق  عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور ياسر علي عبد في كلمة الى المسار العلمي الذي خطه الفقيد , فبعد رحيل الدكتور رضا عبد الجبار الشمري حتى فجعنا بجرح جديد آلم النفوس  وزاد الهموم وكسر الخواطر تمثل برحيل الدكتور شاكر هادي التميمي  وبرحيلهما فقدنا علمين كان لهما الأثر البالغ في بناء هذه الكلية المعطاء وإرساء دعائم تقدمها وازدهارها.
وفي كلمته التي القاها عن نقابة الأكاديميين في جامعة القادسية الاستاذ الدكتور جميل العمري اشار الى ان رحيل الفقيد دون استئذان وننحن بأمس الحاجة الى رجل مثله فقد كان رجل المواقف وصاحب الكلمة في ميدان الادارة والتعليم والقصيدة .

التعليقات معطلة.