قسم إعلام جامعة القادسية يقيم مجلس تأبيني على روح المرحوم الزميل صباح بلكت


قام قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة القادسية اليوم الخميس الموافق 2021/2/4 مجلس عزاء
ترحمآ على روح الزميل صباح بلكت الموظف في قسم الاعلام والذي وافته المنية قبل يومين ،وعلى قاعة الوائلي في كلية التربية.
وحضر المجلس التأبيني السيد رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وعدد من عمداء كليات الجامعة ورؤساء الأقسام الإدارية في رئاسة الجامعة وبحضور ذوي الفقيد.
وتخلل المجلس التأبيني كلمة السيد رئيس الجامعة والتي ذكر فيها ( بحزن كبيرٍ وألمٍ بالغ نلتئمُ هذا اليوم لتأبينِ أحد أبناء جامعة القادسية الأعزاء الذي وافته المنيةِ قبل يومين، الذي كان مثالا للموظف الملتزم الخلوق، الحريص على أداء واجباته بكل اتقان وهدوء، وكان رحمه الله متعاونا مع زملائه في قسم الإعلام في جامعتنا، فاستحق أن تذرف عليه الدموع وتطلق لأجله الآهات إذ لم يزل في مقتبل عمره وفي قمة عطائه.

وذكر ايظآ إن مبادرات التأبين التي تقام في ذكرى أحبتنا إنما هي دليل على المودة والوفاء لمن فقدناهم، وفي الوقت ذاته هي اعتزازٌ بسيرتهم الطيبة وذكراهم العطرة، فينبغي علينا جميعا أن نجعلهم قدوةً لنا لنكون من الباذلين لكل شيء في سبيل رفعة مؤسستنا الغالية، ونرصَّ صفوفنا متكاتفين ومتعاونيين لتجاوز كل العقبات التي تقف في طريقنا من أجل الوصول إلى الغاية المطلوبة في النهوض بجامعتنا لرفع اسمها عاليا من خلال تقديم أفضل الخدمات العلمية لأبنائنا الطلبة والإنسانية لمجتمعنا الكريم.
وكانت هناك ايظآ كلمة لرئاسة قسم الإعلام في الجامعة ألقاها الأستاذ المساعد الدكتور ضياء الشيباني مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة .
وكلمة ذوي الفقيد التي تقدمو بها بالشكر الجزيل لجامعة القادسية ولقسم الإعلام لمتابعتهم المباشرة لإجراءات مراسيم تشييع الفقيد .
رحم آلله الزميل الفقيد واسكنه الجنة

التعليقات معطلة.