كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم حلقة نقاشية عن (إدارة تجربة الزبون : مقاربة فكرية وتأصيل نظري)


كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم حلقة نقاشية عن (إدارة تجربة الزبون : مقاربة فكرية وتأصيل نظري)

أقام قسم إدارة الأعمال في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية حلقة نقاشية بعنوان (إدارة تجربة الزبون : مقاربة فكرية وتأصيل نظري).

تهدف الحلقة النقاشية إلى استعراض مفهوم إدارة تجربة الزبون و تطور هذا المفهوم وعلاقته مع تطور التوجهات التسويقية المعاصرة التي جعلت من الزبون محور العملية التسويقية كما استعرضت الحلقة علاقة مفهوم إدارة تجربة الزبون و مفاهيم تسويقية أخرى مثل إدارة علاقات الزبون و خدمة الزبون.

تناولت الحلقة مفهوم تجربة الزبون و التطور التاريخي للمفهوم كما تناولت مفهوم إدارة تجربة الزبون. كذلك استراتيجيات تحسين إدارة تجربة الزبون و مكونات إدارة تجربة الزبون اضافة الى مفهوم مقاييس إدارة تجربة الزبون.

التعليقات معطلة.