اختتام الامتحانات النهائية الحضورية لكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية


اختتمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاربعاء ١١/٨/٢٠٢١ الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ بعد مشاركة مئات الطلبة من الدراسات الاولية و العليا .

سادت الامتحانات اجواء الارتياح لدى الطلبة و ادارات الكلية والملاكات التدريسية لماحققوه من نجاح متميز بادارة الامتحانات الحضورية في ظل موجة الحرارة العالية وتزامناً مع اصابات الموجة الثالثة لكورونا .
وعلى الرغم من المخاطر الصحية فإن الملاك التدريسي مارس الانضباط الشديد باتباع الوقاية الصحية عبر تعفير القاعات وارتداء الكمامات واستخدام المعقمات اليدوية.

خلال جولته التفقدية المستمرة اكد السيد العميد الاستاذ المساعد الدكتور ضياء الشمري نجاح الكلية في ادارة العملية الامتحانية واستقلالية عمل اللجان الفرعية في الاقسام العلمية كما اعلن ان الكلية قد اعدت خطة تفصيلية لتقديم الخدمات الملائمة لطلبتنا الاعزاء .
ذكر السيد معاون العميد للشؤون الادارية نجاح التحضيرات الامتحانية عبر تعزيز اجهزة التبريد بمختلف انواعها اذ شملت المبردات العملاقة الاقتصادية وتخصيص برادات خاصة بحجم كبير لتبريد مياه الشرب لطلبتنا الاعزاء فضلا عن توزيع المشروبات الباردة والعصائر احتفاءً باختتام الموسم الامتحاني .
كما اعرب الجميع عن فرحته بنجاح الامتحانات لاسيما ان هذه التجربة قد عززت الثقة بقدرة الكلية في التحضير والاعداد للامتحانات المستقبلية والمحافل العلمية .

التعليقات معطلة.