نشر الاستاذ المساعد الدكتور سامي بشير الحسناوي التدريسي في قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية بحثه الموسوم ب
Teachers’ beliefs and practices with respect to translanguaging university mathematics in Iraq
تناول البحث فلسفة استخدام اللغة الانجليزية بوصفها لغة أكاديمية و أهميتها و تفاعلها مع اللغة العربية في بناء الخطاب الأكاديمي في الرياضيات.
و قد تعدى البحث الأهمية المنفردة في استخدام اللغتين ليشمل اللغة الرمزية و الرقمية و الصورية في بناء المعرفة و المعنى و الهوية الأكاديمية في قسم الرياضيات.
تجدر الاشارة الى ان المجلة ( ELSEVIER, Scopus Q1) عالمية وتقع ضمن تصنيف مجلات كلاريفيت ذات معامل التاثير 1.592 و كذلك ضمن تصنيفات سكوبس ولها
2.5 Cite Score
https://www.sciencedirect.com/journal/linguistics-and-education/vol/63/suppl/C