رئيس جامعة القادسية يلتقي السيد رئيس اللجنة التنسيقية العليا ومستشار رئيس الوزراء لشؤون المحافظات


استقبلت محافظة الديوانية اليوم الاربعاء الموافق 8 / 9 / 2021 السيد رئيس اللجنة التنسيقية العليا بين المحافظات ومستشار رئيس الوزراء لشؤون المحافظات الدكتور عقيل محمود الخزعلي ، وقد كان في استقباله في ديوان المحافظة السيد محافظ الديوانية الشيخ زهير الشعلان بصحبة السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي .

تم لقاء السيد المستشار بمجموعة من مسؤولي الوحدات الادارية ومدراء الدوائر الرسمية لعرض مشكلات المحافظة والتباحث حول المشاريع المتلكئة وكل ما من شأنه تطوير البنى التحتية للديوانية.

جرت مناقشة السيد رئيس الجامعة مع السيد الضيف حول جملة طلبات تتعلق بحقوق المنتسبين والعقود ومشاريع الاعمار في الجامعة وتمليك الاراضي التي شيدت عليها بعض الكليات ودعم الكليات المستحدثة وتيسير الاجراءات والموافقات المتعلقة ببناء القاعات بسبب تزايد اعداد الطلبة فضلا عن مراكز الترفيه والمساحات الخضراء .
كما تم الحوار حول امكانية دعم الجامعة مالياً واستثمارياً من خلال معالجة الديون المتراكمة للمقاولين واجور محاضرات الدراسات العليا للتدريسيين وتخصيص قطع الاراضي لهم وامور اخرى ، اذ تم وضع آليات محددة للمعالجة على وفق جدول زمني سيتم الشروع به في الايام المقبلة.

التعليقات معطلة.