كلية التقانات الاحيائية بجامعة القادسية تقيم مؤتمرها التقويمي السنوي المقارن للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ و٢٠٢١/٢٠٢٠


برعاية رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري المحترم وباشراف عميد كلية التقانات الاحيائية الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الوهاب العسكري اقامت كلية التقانات الاحيائية مؤتمرها التقويمي السنوي للعام 2020/2021 .

تضمن المؤتمر عرض كل ما تحقق من انجازات خلال العام واستعرض المؤتمر الانجازات العلمية والمعماريةوالتطويرية خلال عام وتحديد الملاحظات وصولا لكتابة خطة جديدة لإستيعاب اعداد الطلبة المتزايدة.

يهدف المؤتمر الى ابراز اهم الانجازات المهمة لعمادة الكلية خلال العام التقويمي و دعى خلال المؤتمر الى الاهتمام والتركيز على تطوير مهارات الكوادر الادارية والاستمرار في في نشاطات الخدمة الفاعلة في المجتمع والاهتمام المستمر بالبنى التحتية للكلية.

بين عميد كلية التقانات الاحيائية الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الوهاب العسكري ان اقامة المؤتمر هو لعرض لما قامت به الكلية من نشاطات وانجازات علمية كبراءات الاختراع ونشر البحوث العلمية، وكذلك تغيير نقاط الضعف الى قوة و زيادة التطوير في كافة المجالات والبنى التحتية.

اوصى المؤتمر بضرورة المواضبة على ترصين العملية التعليمية والبحثية في الكلية من خلال نشر البحوث في المجلات الدولية والمشاركة في النشاطات العلمية المختلفة واضافة بنايات جديدة للكلية ونادي وملعب للطلبة ومختبرات كما تم التاكيد على اقامة الدورات التدريبية للمنتسبين والاساتذة خدمة لكليتنا ولجامعتنا الحبيبة.

التعليقات معطلة.