تدريسية في كلية التربية للبنات بجامعة القادسية تشارك بدورتين تدريبيتين دوليتين بصفتها ممثلاً عن قسم النشاطات الطلابية بالجامعة.

 

شاركت المدرس الدكتورة افراح عبد القادر عباس التدريسية في كلية التربية للبنات ومسؤول دليل الكشافة في شعبة النشاطات الطلابية بصفتها ممثلاً عن جامعة القادسية قسم النشاطات الطلابية في دورتين تدريبيتين دوليتين حول (ادارة وتنظيم المهرجانات الطلابية الجامعية -ادارة مشاركة الفرق الطلابية في المهرجانات الجامعية الطلابية )واللتان اقيمتا في الجامعة المستنصرية.

اذ تعد هذه الدورات من اهم الدورات التطويرية ضمن سلسلة الدورات التي ينظمها قسم النشاطات الطلابية التابع لجهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي استضافتها الجامعة المستنصرية .
ذكر الاستاذ المساعد الدكتور عماد عودة العامري مدير قسم النشاطات الطلابية بجامعة القادسية ان ارسال مسؤول الدليلات الكشفية للمشاركة في هذه دورات يعد عاملاً مهماً من اجل اكتساب الخبرة الكافية والضرورية خلال اقامة المهرجانات والفعاليات الطلابية في الجامعة
مؤكداً ان الروئ التي وضعتها جامعتنا لتطوير النشاطات الطلابية جاءت عبر الدعم المباشر والمستمر من لدن السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري المحترم ومساعده للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور أثير عبد الامير المحترم.

التعليقات معطلة.