مقاولة عامه لمشروع ( توسعه القاعات الدراسية قاعات ومختبرات كلية الاسنان ,قاعات ومختبرات كلية الفنون الجميله ,قاعات الانشطه الرياضيه لكليات التربية بنات  )

جامعة القادسية /شعبة العقود الحكومية

 إعلان للمرة الاولى

     تعلن رئاسة جامعة القادسية/شعبة العقود الحكومية / للمرة الاولى عن المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2018 (صندوق التعليم العالي ) مقاولة عامه لمشروع ( توسعه القاعات الدراسية قاعات ومختبرات كلية الاسنان ,قاعات ومختبرات كلية الفنون الجميله ,قاعات الانشطه الرياضيه لكليات التربية بنات  ).

 فعلى الراغبين بالاشتراك بالمناقصة مراجعة قسم الشؤون المالية للحصول على كافة مستندات المناقصة والتي تشتمــل على ( المخططات, جداول الكميات , استمارات العطاء , قرص CD ، ورقة بيانات العطاء ،معايير التقييم والتأهيل ,وثائق قياسيه (القسم السادس) )لقاء مبلغ قدره (100000) مئة ألف دينار عراقي غير قابل للرد ويسمح للشركات المقاولة بالتقديم ابتداءآ من الدرجة العاشرةعلمآ ان المدة المحددة لنفاذية العطاء هي (120) يوم اعتبارا من تاريخ غلق المناقصة .

 وتهمل العروض الغير مستوفية للوثائق القياسية بكافة اقسامها علما إن أخر يوم لقبول العطاءات هو الساعة الثانية عشر ظهرا ليوم الخميس المصادف 8/2/ 2018واذا صادف يوم الغلق عطلة رسمية يكون الموعد  في اليوم التالي للعطلة.

 تقدم العطاءات داخل غلاف مختوم معنون إلى مقرر لجنة فتح العطاءات في رئاسة جامعة القادسية /شعبة العقود الحكومية  لقاء وصل يؤيد ذلك وعلى إن يرفق مع العطاءات تأمينات أولية بنسبة 2% من مبلغ العطاء (على ان يكون خطاب الضمان نافذ لمدة( 148)يوم من تاريخ غلق المناقصة)علمآ ان فتح العطاءات يتم بصورة علنية في شعبة العقود الحكومية , وسوف تستبعد العطاءات التي  لم ترفق معها التأمينات الأولية والغير مستوفية لشروط القانونية على ان تكون خطابات الضمان صادرة من مصرف  عراقي معتمد وان الكلفة التخمينية للمشروع هو(458,060,000) اربعمائه وثمان وخمسون مليون وستون الف دينار عراقي والمدة التخمينية للمشروع هي (180) يوم علما ان جهة التعاقد غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات .

علما بان موعد عقد المؤتمر الخاص بالإجابة على استفسارات المناقصة هو الساعة العاشرة صباحا من يوم الخميس المصادف 1/2 /2018 في رئاسة جامعة القادسية في قسم الشؤون الهندسية وبالامكان الاستفسار تحريريآ بمدة لا تقل عن عشرة ايام قبل تاريخ غلق المناقصة.

للمزيد من المعلومات حول الشروط العامة والمستمسكات المطلوبة زيارة الموقع الالكتروني للوزارة www.mohesr.gov.iq  او الموقع الالكتروني للجامعة www.qu.edu.iq   او مراجعة مركز بيع مستندات المناقصة في رئاسة الجامعة . على ان يتحمل من ترسو عليه المناقصه اجور النشر والاعلان لاخر اعلان عن المناقصه .

 

  

                                                                                  أ. د. فردوس عباس جابر الطريحي

                                                                             رئيس الجامعة وكالة         

                                                                                                         /   / 2018           

 

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *