كلية طب الأسنان في جامعة القادسية تقيم الحفل السنوي الثالث بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان


برعاية رئيس جامعة القادسية ( أ . د . فردوس عباس جابر ) اقامت كلية طب الأسنان في جامعة القادسية الحفل السنوي الثالث بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان و تحت شعار ( الأبتسامة تجمعنا ) على قاعة نيبور وبحضور كل من السيدة رئيس جامعة القادسية  والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ( أ . م . د . عامر دحام زماط ) وعدد من العمداء ونقيب اطباء الأسنان في الديوانية وعدد من الأساتذة .

ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم قراءة أيٍ من الذكر الحكيم تم بعدها قراءة سورة الفاتحة وقوفاً على شهداء الجيش العراقي والحشد الشعبي ثم كلمة السيدة رئيس الجامعة فيها على الكادرالتدريسي  تلتها كلمة السيد مساعد رئيس الجامعة  للشؤون الادارية ثم كلمة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ المساعد الدكتور مهدي علي سكر آل فرعون حيث رحب بالسادة الحضور  وتحدث قائلاً في كلمته : ان هدف اليوم العالمي لصحة الفم هو نشر الوعي حول أهمية صحة الفم بالنسبة للصحة العامة كذلك أكد على ضرورة الأهتمام بصحة الفم والأسنان واعتبر غرس عادات تنظيف الأسنان في وقت مبكر أمراً أساسياً للحصول على فم صحي وجسد صحي  وفي نهاية كلمته ثمن الجهود المبذولة للمشاركين في الحفل متمنياٍ لهم دوام التوفيق في العراق الجديد في اقامة مثل هكذا نشاطات .

تخلل الاحتفال عرض مسرحي عن صحة الفم والأسنان  وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية للأساتذة الذين ساهموا في تطوير المسيرة التعليمية في الكلية .

التعليقات معطلة.