كلية الزراعة في جامعة القادسية تقيم معرض الربيع السنوي الرابع


برعاية السيدة رئيس جامعة القادسية أ.د. فردوس عباس جابر الطريحي وبأشراف عميد كلية الزراعة م.د. فاضل غازي عبد السويدي وتحت شعار (معرض الربيع السنوي الرابع طريق التكامل للنهوض بالواقع الزراعي ) افتتحت السيدة رئيس الجامعة  المعرض السنوي الرابع في كلية الزراعة بجامعة القادسية وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وعدد كبير من مدراء الدوائر والمشاتل والمكاتب الاهلية ذات الصلة بالعمل الزراعي .

تخلل الحفل قراءة آي من الذكر الحكيم القاها على مسامع الحضور احد طلبة الكلية ومن ثم وقف الحاضرون لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق العظيم .

وتلتها قصائد تغنت بحب الوطن وتغنى الطلبة بحب اساتذتهم ، وتوجه الحاضرون مع السيدة رئيس الجامعة لافتتاح معرض النتاجات العلمية والزراعية لطلبة الدراسات الاولية والعليا وتخلل المعرض ايضا اعمال فنية من رسم واعمال يدوية وانتيكات قديمة اختص بجمعها هواة من طلبة الكلية ..

وكانت الحصة المميزة لطلبة الدراسات العليا وقد اثنت السيدة رئيس الجامعة على نتاجاتهم العلمية الزراعية باشراف اساتذتهم من ذوي الاختصاص الزراعي في الكلية ..

وشارك ايضا اصحاب المشاتل الاهلية بمنتوجاتهم الزراعية من شتلات مميزة للازهار واشجار المثمرة واشجار الزينة بالاضافة الى شركة البان الديوانية بمنتوجها المحلي الغزير .

واكدت بدورها السيدة رئيس الجامعة دعمها للعمل الزراعي مشيدة بالدور الفعال الذي تقوم به كلية الزراعة واساتذتها في توعية المواطن من خلال القاء المحاضرات للفلاحين واصحاب المشاريع الزراعية ، وفي نهاية المعرض وزعت شهادات مشاركة ودروع للمساهمين في المعرض السنوي الرابع .

التعليقات معطلة.