لجنة عمداء كليات طب الاسنان في العراق تكرم الطلبة الاوائل للشهادات المعادلة في العراق من ضمنها الطالب الاول من جامعة القادسية


كرمت لجنة عمداء كليات طب الاسنان في العراق الطلبة الاوائل للشهادات المعادلة في العراق من ضمنها الطالب الاول من جامعة القادسية على كليات طب الأسنان في العراق حيدر صاحب، جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي نظمته دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نظم الحفل في مقر الجامعة العراقية / كلية طب الاسنان يوم الاربعاء6 / 10/ 2021.

حضر الحفل التكريمي مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية الاستاذ الدكتور حازم باقر، اضافة الى مساعدي رئيس الجامعة العراقية للشؤون العلمية الادارية اضافة الى نقيب اطباء الاسنان وعدد من عمداء الكلّيات وشخصياتٍ أكاديميّة من انحاء العراق.

أوضح رئيس لجنة عمداء كليات طب الاسنان الاستاذ الدكتور دنيا وديع سبع خلال كلمتها المراحل التي مرت بها تجربة السنة التقومية لطلبة شهادات المعادلة وتذليل الصعاب امامهم، مشيدة بالجهود التي قدمها الطلبة على مدار السنة الدراسية، والمثابرة والتميز في مجال عملهم .

اشاد مدير عام دائرة البحث والتطوير الأستاذ الدكتور حازم باقر بنجاح تجربة السنة التقومية والاجراءات التي اتبعتها الوزارة والدائرة في تبسيط اجراءات معادلة الشهادات للطلبة، ورفع كفاءة الطلبة لتحقيق الرصانة العلمية .

بارك مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسن فضالة للطلبة المتفوقين مشيداً بتجربة السنة التقويمية، ودور الجامعة وكلية طب الاسنان في احتضان هذه الشريحة المهمة من الطلبة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الاوائل وتقديم هدايا تشجيعية لهم مع شهادات تقديرية من لجنة عمداء كليات طب الاسنان ونقابة اطباء الاسنان، وتقديم درع التميز لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية ونقابة طب الاسنان للجهود التي بذلت في تحقيق الرصانة العلمية والاكاديمية ونجاح التجربة.
احتلت جامعة القادسية المركز الاول، وجامعة البصرة الثاني والثالث كان للجامعة العراقية.

التعليقات معطلة.